ماذا يخبئ توكيل كاريير المعادي فى جعيته المميزة لعملائه..؟ 01027867869

توكيل كاريير المعادي


الأن ولفترة محدودة يمكن لعملاء منطقة المعادى ان يستفيدو من مهرجان التخفيضات القائم داخل توكيل كاريير المعادي، والذي يسري على كافة خدمات الصيانة التى تقدم من داخله ، مثل خدمة تصليح اعطال اجهزة تبريد الهواء كاريير ، واستبدال قطع غيارها البالية بقطع غيار اخرى اصلية وسليمة مائة فى المائة.

ناهيك عن خدمات التجديد والتنظيف التى يحتاج اليها جهاز التكييف كاريير على مدى فترات متقاربة، حتى يظل محتفظة بجودته الكبيرة لاطول فترة ممكنة من الزمن، كل هذه الخدمات السابق ذكرها من الممكن ان تحصل عليها عزيزى العميل مقابل اسعار تكاد لا تذكر، اذا كنت واحدا من الافراد الذين يشتركون بمهرجان التخفيضات القائم داخل مركز صيانة كاريير تكييفات بجميع فروع، وخاصة فرع المعادي.

ويوفر توكيل كاريير من اجل القيام باعمال الصيانة التى تنسب اليه، فريق دعم فنى يمتلك مهارات فنية خارقة، تجعله قادرا على التخلص من اى اعطال موجودة داخل جهاز تكييف كاريير مهما كان حجمها، ومهما كانت درجة الضرر التى تسببت فى وقوعها على الاجزاء الداخلية التى يتكون منها جهاز تكييف كاريير، فيتكفلون بحلها والتخلص منها بشكل كلي.


 ماهى مزايا توكيل تكييف كاريير المعادي..؟


بالرغم من انه يوجد الكثير من مراكز الصيانة التى تتخذ من منطقة المعادي بجنوب القاهرة مقرا لوجودها، نظرا لكثافة اعداد سكانها الذين يمتلكون اجهزة تكييف تابعة لماركات كثيرة، الا انه تظل لماركة كاريير العالمية هيبة بينهم، ويلجأ عدد كبير من العملاء الى توكيل تكييف كاريير المعادي، طالبين من داخله الحصول على خدمات الصيانة التى يحتاجون اليها.

وذلك نظرا لجودة خدمات توكيل كاريير المثالية، وحرصه الدائم على مصلحة العملاء، غير راغبين فى الحصول على اى ارباح مادية طائلة من عملائهم الكرام كما تفعل مراكز الصيانة الاخرى المنتشرة فى المنطقة.

لهذا السبب نجد ان توكيل كاريير المعادي يحسن من خدماته ، ويطور منها بشكل مستمر، وذلك حتى يكون دائما عند حسن ظن عملائه الكرام به، فيقدم لهم خدمات فائقة المستوى، ولا يطالبهم بتكاليف مالية باهظة مقابل هذه الخدمات.

وانما يراعى مركز صيانة كاريير الظروف المالية التى يمر بها جميع عملائه ، ويطرحلهم تخفيضات بصورة دورية، حتى تولد لديهم القرات المالية ،على طلب اى خدمة من الخدمات المتوفرة بـ توكيل كاريير المعادي، والتى يتطلب الحصول عليها من اجل ضمان الكفاءة المثلي لجهاز التكييف الذى ينتمي الى ماركة كاريير العالمية.


فروع مركز صيانة كاريير فى مصر


تنتشر فى كل محافظات مصر فروع تابعة لـ مركز صيانة كاريير ، على سبيل المثال يوجد توكيل كاريير المعادي، وايضا توكيل كاريير في الهرم ، ، كما يوجد توكيل كاريير سوهاج وتوكيل كاريير الاقصر، هذا ناهيك عن فروع توكيل كاريير الموجودة بالاسكندرية وطنطا ودمنهور والبحيرة.

ونقيس على الامثلة السابقة، كل محافظات مصر الموجودة فى الوجه القبلي او الوجه البحري لمصر،والتى من خلالها يتمكن توكيل كاريير المركز الرئيسي بتوصيل خدماته المميزة الى عملائه، فى الاماكن التى يقطنون بداخلها، حتى لا صعب عليهم طلب الحصول على خدمات الصيانة التى يحتاجون اليها، لاجهزة تكييف كاريير بسبب بعد المسافة.


ماذا يحمل توكيل كاريير المعادي فى جعبته للعملاء..؟


1- يوفر توكيل كاريير المعادي لعملائه خدمة صيانة منزلية، تصل الى كل عميل فى العنوان الذى يقوم بتحديده اثناء محادثته الهاتفية، مع موظف خدمة عملاء كاريير تكييفات.

2- يوفر مركز صيانة تكييفات كاريير القاهرة لعملائه الكرام، اسطول من العربيات المتنقلة ، التى تتولى مهمة نقل اجهزة تبريد الهواء كاريير من والى توكيل كاريير المعادي، للحفاظ عليها من اى خدوش او كسور تعتريها اثماء عملية النقل.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430