ماهى كيفية طلب الخدمة من مركز صيانة كاريير المعتمد..؟ 01027867869

مركز صيانة كاريير المعتمد


نتحدث اليوم عن ميزة جديدة من المزايا التى كانت سببا فى وصول مركز صيانة كاريير المعتمد الى العالمية فى ميدان صيانة وتصليح اجهزة تبريد الهواء المنزلية، الا وهى ميزة الدفع عن بعد حيث يمكن مركز صيانة كاريير عملائه من سداد القيمة المالية المستحقة، عن خدمات الصيانة المقدمة لجهاز التكييف على يد طاقم الدعم الفنى التابع لمركز صيانة كاريير، عن طريق استخدام بطاقة الدفع البنكية الفيزا كارد او الماستر كارد.

ويوفر مركز صيانة كاريير ماكينات دفع خاصة به ومحمية ببرامج تشفير حديثة، حتى تضمن افضل حماية لمعلومات البطاقة البنكية المستخدمة فى سداد قيمة الاموال المطلوبة نظير اعمال الصيانة المقدمة، وهذا يضمن افضل راحة وامان للعميل الحاصل على الخدمة.

وبهذا يتمكن العميل من ان يتعامل باريحية كبيرة مع مراكز صيانة كاريير المتشعبة فى جميع انحاء جمهورية مصر العربية، سواء اثناء طلب الخدمة او حتى اثناء القيام بدفع الاموال المستحقة عنها.


خدمة ما بعد البيع من مركز صيانة كاريير في مصر


يعتبر مركز صيانة كاريير في مصر هو المركز الوحيد المعتمد فى مصر، والمتوافر بداخله خدمة ما بعد البيع لاجهزة تبريد الهواء كاريير، هذه الخدمة التى يحصل عليها اى عميل من عملاء صيانة كاريير من اجل جهاز التكييف الخاص به بصورة مجانية بالكامل ، دون ان يدفع فى المقابل اموال لو زهيدة.

وهذه الخدمة تستمر طوال فترة ضمان ما بعد البيع الذى يحصل عليه اى عميل يقوم بشراء جهاز تكييف ينتمى الى ماركة كاريير الشهيرة، ويكون موجودا مع دليل ارشادات المالك الملحق بكارتونة الجهاز الجديد.

وتشمل خدمة ما بعد البيع المقدمة من مركز صيانة كاريير المعتمد الاعمال التالية:

1- تصليح اى عطل من الاعطال، التى تعتري جهاز تبريد الهواء كاريير.

2- استبدال قطع الغيار التى تتعرض للتلف داخل جهاز تكييف كاريير، بقطع غيار اخرى سليمة واصلية.

3- تزويد جهاز تكييف كاريير، باكسسوارات خارجية، جديدة ومميزة.

4- تنظيف الاجزاء الداخلية والخارجية لجهاز تكييف كاريير ، من الاتربة والغبار الذى يعلق بها.


لماذا ينصح باتخاذ مركز صيانة كاريير للتكييف وجهة للصيانة..؟


بالرغم من انه يوجد المئات من مراكز الصيانة الموجودة على الساحة المصرية متخصصة فى تصليح وصيانة اجهزة تبريد الهواء ، الا ان خبراء الصيانة العالميين ينصحون باللجوء الى مركز صيانة كاريير المعتمد ، واتخاذ الوجهة الوحيدة للصيانة والتخلص من الخلل الذى يعترى اجهزة تبريد الهواء كاريير.

وذلك لان مركز صيانة كاريير المعتمد يحرص على مصلحة عملائه، ويري فيهم المكسب الاول والاخير، فلا يستغلهم ماديا او يفرد عليهم مستحقات مالية زائدة عن حاجتهم.

وانما يعمل توكيل كاريير على مد عملائه، بالخدمات التى يحتاجون اليها، ويسمح لهم بالسداد بالطريقة المفضلة لهم، وعلى مراحل وكما يروق لهم، حتى لا يتعرضو لاى  ازمة مالية بسبب خدمات الصيانة التى يحتاج ليها جهاز تبريد الهواء التابع لهم، والتى غالبا ما يشملها تخفيض كبير من داخل مركز صيانة كاريير للتكييف المعتمد محليا وعالميا.


خدمات صيانة كاريير ذات جودة عالية


منذ اللحظة التى حاز فيها مركز صيانة كاريير المعتمد على شهادة الجودة العالية، وهو يسعي ان تكون خدمات الصيانة والاعمال المقدمة من داخله لا تفتقر لا شرط من شروط الجودة العالمية، ولهذا السبب استطاع ان يستحوذ على اهتمام عدد كبير من الافراد الموجودين فى مصر والشرق الاوسط ، لانهم ابصرو في مركز خدمة كاريير طوق النجاة، الذى يخلصهم  من كافة الاعطال التى تعتري جهاز تبريد الهواء كاريير.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430