صيانة تكييف carrier مضمونة , و بسعر زهيد 01027867869

صيانة تكييف carrier :

 

صيانة تكييف carrier لجميع عملاء كاريير فى الاسكندرية ، حيث ان مركز صيانة كاريير نالت ثقة العملاء فى السوق المصرى ، كما ان ماركة كاريير للتكييفات منتشرة فى  فى جميع انحاء الجمهورية ، حيث انها توفر قطع الغيار الاصلية ، وتقدم الضمان على الصيانة ، وتوفر  احدث المعدات للصيانة .

 

مميزات صيانة تكييف كاريير :

 

1 تقدم توكيل كاريير الهرم افضل خدمات الصيانة للعملاء على مستوى عالى من الجودة والضمان ، واعلى كفاءة من اصلاح تعطيل تكييف كاريير ، كما انها تملك فريق متخصص ذو خبرة واسعة فى مجال الصيانة ، وتقدم الصيانة باسعار مميزة ، وتكاليف قليلة ، بالاضافة الى قطع الغيار الاصلية من المركز الرئيسى  لكاريير .

 

 2توفير خدمة الصيانة المنزلية الشاملة فى المنزل، كما ان صيانة تكييفات كاريير بالاسكندرية توفر كل المعدات والاجهزة والاساليب التكنولوجية لفك وتركيب الاجزاء ، وذلك  بكل دقة وامان للحفاظ على سلامة باقى اجزاء الاجهزة من العطل ،وكذلك لتركيب قطع الغيار الاصلية ذو الجودة العالية وضمان .

 

 3تعمل صيانة تكييف carrier على توفير خدمة الدوارات التدربيبة  لمتابعة افضل وسائل التكنولوجيا فى صيانة التكييفات ، وكيفية استخدام المعدات الجديدة فى الصيانة ، بالضافة الى عمل دورارات تدربية للمهندسين والفنين لكى يواكبوا التطور التكنولوجى فى صيانة التكييفات .

 

خدمات صيانة تكييفات كاريير بالاسكندرية :

 

تعمل صيانة تكييفات كاريير مصر على توفير خدمة الخط الساخن لجميع العملاء على مدار 24 ساعة لخدمتكم فى اى وقت وتقديم التفسيرات  ، كما انه يتكون من فريق مخصص للرد على العملاء ، وذلك لتلقى كل البلاغات واستقبال جميع المكالمات من العملاء وتقديم الخدمة لهم فى اسرع وقت ، وتوفير الحلول لمشاكلهم .

 

تعمل على توفير سيارات معدة باحدث المعداث واجهزة الصيانة الحديثة ، بالاضافة الى فريق من مهندسين وفنين متخصصين فى الصيانة ،  وذلك خلال 24 ساعة يكون المتخصص فى منزلك لفحص العطل فى الجهاز والعمل على تصليحه فى الحال ،وذلك قبل تتطور العطل وزيادة الضرر وتكون التكلفة عالية على العميل  .

 كاريير تعني الثقة:

 

صيانة تكييف carrier توفر خدمة الصيانة  المجانية اذا كان جهازك فى فترة الضمان المختوم من قبل كريازى ، اما فى حالة اذا كان جهازك خارج فترة الضمان ضمان الصيانة فيعمل الفريق المتخصص فى الصيانة على تصليح العطل التى يوجد فى الجهاز وذلك باسعار مميزة وتكاليف بسيطة ،كما ان كاريير  لاتتعامل مع اى ضمان من جهة اخرى غير ضمان كريازى المعتمد والمختوم من قبل الفريق الخاص بكاريير  للصيانة .

 

صيانة تكييفات كاريير بالاسكندرية تعمل على توفير خصومات تصل الى 50% على كافة اعمال التصليح وهذا العرض نقدمة فقط لجميع عملاء كاريير ،وتقدم  ضمان على عملية الصيانة  لمدة عام كامل ، كما انها تعمل على توفير يوفر قطع الغيار الاصلية لكى يرجع الجهاز كما كان فى الكفاءة قبل العطل  .

 

صيانة تكييف carrier يعمل على توفير جميع الخدمات للعميل ، وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية ، واعطاء ضمان للعميل للحفاظ على حقوقه فى حالة الاعطال مرة ثانية وبالتالى يحصل على خدمة الصيانة المجانية من كاريير  ، كما انه يعمل على توفير يعمل على توفير دورات تدريبة بصفة مستمرة لمتابعة احدث الوسائل التكنولوجية الحديثة فى الصيانة ، واحدث المعدات لتصليح الاعطال .

 

كاريير من اشهر الماركات فى السوق المصرى ، وذلك فى صيانة التكييفات وجميع الاجهزة الكهربية ، لذلك تقدم افضل العروض والخصومات على جميع انواع الصيانة ، كما ان كثير من العملاء فى السوق ينصحون بااستخدام تكييفات كاريير ، وذلك لانها من افضل الانواع فى السوق المصرى ، تابع كاريير على صفحات الانترنت للحصول على كل التخفيضات التى تقدمها للعملاء .

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430