صيانة تكييفات كاريير القاهرة لصيانة مضمونة و مجربة 01027867869

صيانة تكييفات كاريير القاهرة

 

صيانة تكييفات كاريير القاهرة لجميع عملاء صيانة كاريير ، حيث ان ماركة كاريير للتكييفات منتشرة فى  فى جميع انحاء الجمهورية ، حيث انها اثبتت جودتها فى السوق المصرى ، بالاضافة الى انها نالت ثقة العملاء ، كما ان ماركة كاريير فى التكييفات ينصح بها الكثير للاستخدام فى المنازل .

 

مميزات صيانة كاريير مكيفات :

 

صيانة تكييفات كاريير القاهرة تعمل على تقديم افضل الصيانة ، حيث انها تملك فريق متخصص ذو خبرة واسعة فى مجال الصيانة ، كما انها تعمل على توفير قطع الغيار الاصلية للتكييفات ، كما انها تتميز باسعار مميزة لعملائها ، وباحسن جودة اعلى ضمان .

 

تعمل صيانة كاريير مكيفات توفير خدمة الصيانة المنزلية الشاملة فى المنزل ،ويعمل على توفير كل المعدات والاجهزة والاساليب التكنولوجية لفك وتركيب الاجزاء اعطال تكييف كاريير شباك وكذلك لتركيب قطع الغيار الاصلية ذو الجودة العالية وضمان .

 

يعمل توكيل كاريير على تقديم افضل دورات تدربية كل عام لمتابعة افضل وسائل التكنولوجيا فى صيانة التكييفات ، كما انها تعمل على تقديم خدمة الصيانة الفورية للمهندسين والفنين وذلك لجميع الاجهزة ، وهذا ماتقدمه شركاتنا وتتميز فيه عن الشركات العديدة الاخرى .

 

خدمات صيانة تكييفات كاريير القاهرة :

 

1-يقدم خدمة الخط الساخن وذلك لكى نستقبل جميع المكالمات من العملاء وتقديم الخدمة لهم فى اسرع وقت ، وتوفير الحلول لمشاكلهم ، كما انه يعمل على مدار 24 ساعة لخدمتكم فى اى وقت وتقديم التفسيرات  ، كما انه يتكون من فريق مخصص للرد على العملاء .

 

2-يعمل توكيل كاريير في مصرعلى توفير مجهزة بالمعدات وقطع الغيار اللازمة ، وذلك خلال 24 ساعة يكون المتخصص فى منزلك لفحص العطل فى الجهاز والعمل على تصليحه فى الحال ،وذلك قبل تتطور العطل وزيادة الضرر وتكون التكلفة عالية على العميل .

 

عروض صيانة كاريير مكيفات :

 

توفر ضمان على عملية الصيانة  لمدة عام كامل ، حيث اذا حدث مشكلة فى هذه المدة يتم ارسال فنين للتصليح دون اى تكلفة ،وجود خصومات تصل الى 50% على كافة اعمال التصليح وهذا العرض نقدمة فقط لجميع عملاء كاريير ، كما انه يوفر قطع الغيار الاصلية لكى يرجع الجهاز كما كان فى الكفاءة قبل العطل  .

 

صيانة تكييفات كاريير القاهرة يقدم خصومات قد تصل الى 40%  من قيمة المنتج الاصلى، وبذلك يحصل العميل على الصيانة باقل الاسعار الممكنة ، وذلك باستخدام المعدات الاصلية وقطع الغيار الاصلية .

 

مكان تواجد صيانة اعطال تكييف كاريير شباك :

 

تتواجد مراكز صيانة اعطال تكييف كاريير شباك فى  :  المنوفية ، كفر الشيخ ، الغربية ، المنوفية ،البحيرة ، الشرقية ، مدينة نصر ، ، طنطا ، المنصورة ،الاسكندرية ، مصر الجديدة ، الشيخ زايد ، القاهرة ، التجمع الخامس ، وغيرها الكثير من المدن على مستوى الجمهورية .

 

صيانة تكييفات كاريير القاهرة تعمل على توفير جميع الخدمات للعميل ، وتوفير افضل قطع الغيار الاصلية ، واعطاء ضمان للعميل للحفاظ على حقوقه فى حالة الاعطال مرة ثانية وبالتالى يحصل على خدمة الصيانة المجانية من كاريير، وعمل دورات تدربية باستمرار لكى يتتطور المركز باستمرار واستخدام احدث اساليب التكنولوجيا فى تصليح الاعطال .

 

كاريير من اشهر الماركات فى التكييفات فى السوق المصرى ، وتتميز بجودة المنتجات ، وباقل الاسعار ، لذا يمكنك متابعة كل ماهو جديد فى عالم تكييفا كاريير عن طريق زيارتك لموقعنا على صفحات التواصل الاجتماعى والانترنت .

 

 

 

 

 

 

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430