ماهى الطريقة المثالية لتجنب اعطال سبلت كارير الجسيمة..؟ 01027867869

اعطال سبلت كارير


للحصول على حل سريع وفعال للتخلص من اعطال سبلت كارير يرجى منك عزيز العميل  الاتصال على رقم صيانة  تكييفات كاريير الساخن، فهو متاح على مدار الاربعة وعشرين ساعة، ويعمل فريق كثيفى العدد من افراد خدمة العملاء على استقبال طلبات الصيانة التى ترد عليه.

والقيام بالتنسيق فيما بينهم، من اجل تحديد مواعيد لزيارات الصيانة مناسبة لجميع العملاء التابعين لصيانة كاريير تكييفات، وعدم التقصير او المماطلة فى حق اى فرد فيهم، كما ان صيانة تكييفات كاريير توفر فريق كفء من المهندسين وفنيين الصيانة الذين يتفانون فى عملهم من اجل  تقديم افضل الحلول.

واحدث الاساليب الفنية المستخدمة التى تساعد على التخلص من فك لغز العطل الكامن بجهاز تكييف كاريير سبلت، او اى جهاز اخر من اجهزة كاريير لتبريد الهواء سواء الشباك او المركزى او اى نوع اخر من انواع تكييفات كاريير المتعددة.


كيفية تجنب اعطال تكييف كاريير


لتفادى اعطال سبلت كارير التى تعلق بجهاز التكييف كاريير وتسلبه قدرته الفائقة فى تزويد الغرفة او المكان التى يوضع بداخله، بكمية مناسبة من الهواء البارد المنعش، الذى يهون علي مالكيه درجة الحرارة المرتفعة فى فصول الصيف، وتحويل منازلهم الى قطعة شبيهة للجنة.

فلا يضطرو للهروب منها الى الحدائق والجنائن حتى يستطيعو الحصول على كمية من الهواء المنعش الذى يهون عليهم اعباء المهام اليومية المختلفة، يتوجب عليك عزيزى العميل اتباع النصائح التالية:

1- عدم ترك جهاز التكييف بدون تشغيل لفترة زمنية كبيرة، حتى ان كنت فى حاجة اليه يجب التاكد كل فترة من انه يعمل بجودة كما كان فى السابق، لان اهمال تشغيله يؤدى الى تفاقم اعطال تكييف كاريير بداخله.

2- القيام بعملية تنظيف دورية لجهاز التكييف، يتم التخلص خلالها من الاتربة المتراكمة على مروحة المكثف والمبخرة وغيرها، لان تراكمها يودى الى وجود طبقة عازلة تمنع من قيام جهاز التكييف لادائه لعمله على اكمل وجه.

3- عدم السماح لاى اجسام غريبة ان تتخذ من داخل جهاز لتكييف بيئة خصبة لنومها، وذلك لانها تتعفن مع مرور الوقت وتسبب فى اصدار رائحة كريهة عند اعادة تشغيل جهاز التكييف مرة اخرى.


صيانة كاريير تستخدم اساليب مستحدثة لقهر الاعطال


لا يكتفى فريق صيانة تكييفات كاريير المدرب على اعلى  مستوى  باستخدام الطرق التقليدية فى تصليح اعطال تكييف كاريير سبلت، بل يعمل على ابتكار اساليب مستحدثة باستمرار تساعد فى التخلص من  اعطال سبلت كارير الجسيمة والشائعة، وتمنع من حدوثها مرة اخرى.

لانها  تكون بمثابة جرعة يتحصن بها جهاز التكييف ضد اى اعطال اخرى من الممكن ان تعلق به، وتسلبه منه كفائته المثلى، التى لا توجد داخل اى جهاز تكييف اخرى.

فمهما كان حجم اعطال سبلت كاريير، فطاقم الدعم الفنى التابع لتوكيل صيانة كاريير قادر على الوقوف بوجهها، وايجاد حل سريع وفعلى لقهرها والتخلص منها  بشكل نهائى، ويستخدم فى سبيل القيام بهذه المهمة ابرز الاجهزة التكنولوجية الحديثة المستوردة من شركات الصيانة العالمية.


توكيل كاريير قطع غياره اصلية مائة فى المائة


يمنح توكيل كاريير عملائه طع غيار اصلية الصنع، تزود جهاز التكييف الذى تعرضت احدى قطعه الداخلية الى التلف بكفاءة مماثلة لتلك التى كان يعمل بها من قبل، ويتوج توكيل تكييف كاريير قطع الغيار المصنعة فى شركة كارير الأم بضمان صيانة مدته عام كامل، يضمن للعميل انها ستعمل بجودة وكفاءة كبيرة طوال هذه الفترة، دون ان يمسها اعطال سبلت كاريير او اى اضرار فنية اخرى.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430