عطل تكييف كاريير واصلاحه ب 5 طرق حديثة 01027867869

عطل تكييف كاريير

 


فى اسرع وقت ممكن يتم اصلاح عطل تكييف كاريير سواء كان عطل بسيط او غير بسيط وذلك من خلال مجموعة من الخبراء والمتخصصين فى توكيل كاريير اصحاب الخبرات التى قد تتعدى الخمس سنوات،وذلك فى كافة انواع اجهزة التكييف والتى تتعرض من وقت لأخر للاعطال سواء التى تنتج من مشكلة فنيية او التى تنتج من استعمال غير جيد للأجهزة.


يوجد ايضآ  مشكلات واسباب متنوعة يتنج عنها عطل تكييف كاريير والذى بسببه من الممكن ان يحدث توقف لجهاز التكييف عن العمل ولا يستجيب الى الاوامر التى تقدم اليه من العميل، او ان يقوم بإستهلاك الكهرباء بمعدل اكبر من السابق او غير ذلك من المشكلات التى تواجه الجهاز من وقت لأخر والتى يتم التعامل معها فى مركز صيانة تكييفات كاريير على افضل ما يمكن.


وذلك من المكان الذى يريد منه العميل الحصول على الخدمات وايضآ فى اى وقت سواء فى الصباح او فى المساء بسهولة ويسر تام وفى اسرع وقت ممكن، وعبر استخدام احدث التقنيات والمعدات التى تقدم الخدمات على افضل ما يمكن و بالشكل الصحيح الذى يجعلها لا تتكرر فى المستقبل.

 

اصلاح اعطال تكييف كاريير شباك

 


يتم حل  اعطال تكييف كاريير شباك المتنوعة والتى تحدث للجهاز من وقت لأخر وايضآ من الممكن ان تنتج من كسر او تلف فى احد اجزاء التكييف سواء الداخلية او الاجزاء الخارجية ؛ولكى يتم التعامل معها وحلها يحتاج الجهاز الى قطع غيار من نفس نوع وماركة الجزء الذى به المشكلة ،حيث يتم ازالة الجزء من الجهاز واحلال جزء جديد بدلآ منه .

يكون الجزء الذى  تم تركيبه  اصلى ومن نفس الماركة والنوع ايضآ ويقدم بأرخص سعر وذلك لأن صيانة كاريير  تقوم بتقديم عروض وتخفيضات متنوعة من وقت لأخر من خلالها يتمكن العميل من الحصول على تلك القطع والخدمات ايضآ بأفضل سعر ،مناسبآ لميزانيتهم وعن طريقه يتمكنوا من طلب الخدمات من وقت لأخر دون وضع التكلفة فى الحسبان.

 

حل اعطال تكييف كاريير فري ستاند

 


يتم حل اعطال تكييف كاريير فري ستاند من خلال مجموعة من الخبراء والمتخصصين على اعلى مستوى سواء من المنزل او من اى مكان اخر خارج مراكز الصيانة او من مراكز صيانة كاريير فى جميع المحافظات والمدن المصرية والتى منها يتمكن العميل من اخذ جهاز التكييف لكى يتم التعامل مع عطل تكييف كاريير من خلال المهندسين والفنيين اصحاب الخبرات .


تكون تلك الفرق من القادرين على التعامل الصحيح مع الجهاز ،دون ان يتعرض الجهاز الى الاعطال التى تؤثر على الكفاءة التى يعمل بها، او ان يحتاج الى الخدمات مرة أخرى مثلما يكون الحال فى مراكز الصيانة الأخرى التى لا تقدم الفرق الخاصة بها الخدمات الى العملاء بإتقان او بالشكل الصحيح مما يجعل العطل يتكرر ويتوقف الجهاز عن العمل.

 

الاجراءات التى تم بعد طلب العميل للخدمات

 


1- سوف يتم بعد تواصل العميل مع احد فرق خدمة عملاء صيانة كاريير ارسال احد الفرق التى يحتاجها جهاز العميل ؛وذلك بعد تحديد فريق خدمة العملاء الى العطل الذى يتواجد بالجهاز واى الفرق التى سوف تتمكن من حل عطل تكييف كاريير او تلك المشكلة.


2-فى حال اراد العميل ان يحصل على الخدمات من مراكز صيانة كاريير من اجل عطل تكييف كاريير بمختلف انواعها او غير ذلك من اعطال مختلف انواع وماركات اجهزة التكييف ،يقوم فريق خدمة العملاء الذى تواصل مع العميل بإعلامه بأقرب مركز صيانة توكيل كاريير اليه.

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430