ما هى جدوى الاستعانة بفريق صيانة carrier العالمى..؟ 01027867869

صيانة carrier فى مصر

هل جهاز التكييف كاريير يسرب بعض قطرات الميا..؟، هل تصدر رائحة كريهة من تكييف الهواء كاريير عندما تقوم بتشغيله عزيزى العميل..؟، كل هذه المشاكل واكثر يتكفل الفريق الفنى الموجود داخل مركز صيانة carrier المعتمد بحلها على اكمل وجه، ويسعى بكل السبل الى الوصول الى حلول مبتكرة وجديدة وغير تقليدة.

حتى تساهم فى التخلص من الاضرار الكبيرة والصغيرة التى تعلق بجهاز تبريد الهواء كاريير وتسلبه جزء من كفائته المعتادة او تسرق كفائته بشكل كامل وتجعل اصحابه غير قادرين على الاستفادة منه بشكل كامل.

ولا يطلب توكيل صيانة كاريير من عملائه مقابل هذه الخدمات المثالية اموال وفيرة وانما ينتهى به الحال الى تطبيق رسوم مالية زهيدة للغاية حتى لا يحجم عملائه او يشعرهم باى ارهاق مادى او معنوى.

مركز صيانة كاريير العالمى


بالرغم من وجود العديد من المراكز التى تعمل فى نطاق صيانة اجهزة تبريد الهواء وتنافس بشده توكيل صيانة carrier فى مصر الا نه يظل توكيل كارييلار هو العلامة البارزة فى هذا المجال، ولا تستطيع اى شركة اخرى مهما حاولت الوصول الى المكانة التى حاز عليها فى قلوب العملاء.

لان توكيل كاريير لا يكتفى بحجم معين من التطويرات وانما يسعى بكل السبل الى اضافة خدمات جديدة تزيد من مكانته الكبيرة وتجعله يتصدر قائمة مراكز الصيانة بشكل دائم.

وبالرغم من اعمال الصيانة المثالية التى يقدمها مركز صيانة كاريير الا انه لم يزود على عملائه اسعار الخدمات حتى لا ينفرو من طلب خدمة الصيانة من توكيل كاريير كما اعتادو، وتظل صيانة كاريير الوجهة المفضل لعملاء كاريير طيلة الحياة.

ليه تعتبر صيانة كاريير الوجهة الافضل ..؟


1- لان توكيل صيانة carrier  يوفر عمالة فنية متميزة ويمدها بتدريبات فنية تزيد من حصيلتهم المعلوماتية وتؤهلهم للقضاء على اى نوع من الاعطال التى تعترض طريق التكييف كاريير وتجعله عاجزا عن توفير كمية هواء مناسبة.


2- لان مركز خدمة كاريير يوفر فريق من ممثلى خدمة عملاء carrier  يعملون ليلا نهارا من اجل الايفاء بطلبات عملاء كاريير الذين يتصلون عى رقم هاتف صيانة كاريير طالبين الحصول على خدمة تصليح لجهاز تبريد الهواء كاريير تكون سريعة وفورية.


3- لان توكيل صيانة carrier  يعمل بشكل دائم على استقبال مقترحات العملاء ويقوم بتنفيذها فى خطط التطوير اللاحقة التى يقوم بها بشكل دورى، وبهذا يضمن اى عميل ان الخدمة التى يحتاج اليها سيجدها لا محالة داخل مركز صيانة كاريير.


رقم صيانة كاريير الساخن


الرقم الساخن لصيانة كاريير متاح كل ايام الاسبوع وعلى مدار الاربعة وعشرين ساعة وذلك حرصا من توكيل كاريير على عدم اهمال اى طلب يرد من عملاء كاريير فى اى وقت من الاوقات، ويوفر فريق متكامل من ممثلى خدمة عملاء كاريير للرد على الاتصالات الهاتفية التى تاتى عليه ويقوم بتدريبهم على مهارات التواصل الجيدة.


 حتى يستطيعو التواصل مع العملاء باسلوب مهذب لانهم يعتبرو الوجهة التى تعتبر عن مركز صيانة تكييفات كاريير امام العملاء ولابد وان تكون هذه الوجهة مشرفة على كل حال حتى تليق بمكان مثل مركز صيانة carrier  الشهير التى حاز على الاعتماد المحلى والعالمى.


ويتم تزود خدمة عملاء صيانة carrier بمجموعة من التدريبات الفنية التى تؤهلهم للرد على اى استفسار فنى يرد من عملاء كاريير حول الاعطال الفنية والمشاكل التقنية التى تعترى جهاز تبريد الهواء كاريير ويقومون باملاء بعض الخطوات الفنية عليهم.

والتى تساعدهم فى التخلص من هذا العطل بشكل مؤقت حتى يقوم فريق الدعم الفنى كاريير بالقضاء عليه بشكل كامل فى موعد الصيانة المحدد للعميل والذى يحصل عليه قبل مرور 48 ساعة من وقت الطلب.     

تصميم وبرمجة شركة سوقني

جميع الحقوق محفوظة لصيانة كاريير

01129309430